نور اليقين تكتب .. حرب العلمانية على الإنترنت !!

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ January 18th, 2012

نور اليقين تكتب .. حرب العلمانية على الإنترنت !!

Date: 2012-01-18 19:29:11

تلقيت أكثر من رسالة البارحة واليوم من فتاة تقول أنها مسلمة ولله الحمد ولكنها تؤمن أننا لانحتاج في هذا الوقت العصيب الذي تمر به الأمة إلى إقامة دولة إسلامية تجر علينا الويلات وحبذا لو وجه الجميع نظره وأعمل عقله وطالب بتنصيب حاكم علماني إقتداء بدولة تونس الإسلامية العربية وطلبت منى أن أساعدها بتبني هذه الفكرة والترويج لها في المجموعات والمنتديات حتى ينتشر الوعي لدى شبابنا العربي هذا على حد قولها .

أقول هل أنتم – معشر العلمانيين – تؤمنون بالله واليوم الآخر، وتؤمنون برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وتؤمنون أن القرآن حق كله، يهدي للتي هي أقوم، لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، وتؤمنون بالدين كله، وتكفرون بالطاغوت كله، أي أنكم تقولون: لا إله إلا الله محمد رسول الله، حقيقة صادقة من قلوبكم..؟؟

فإن كان الجواب بالإيجاب، فدونكم السنة، ودونكم الكتاب، ولتكفروا بالطاغوت المتمثل في شريعة الغاب. وإن كان الجواب سلباً وكفراً فلن تزدادوا بالكفر إلا ضنكاً وخُسراً. والعاقبة للتقوى. وويل يومئذ للمكذبين.

نعجب لمن يقول أنه يرغب في ازدهار البلاد وتقدم العباد ويبحث عن العزة والكرامة في غير شرع الله وينسى ان العزة لله جميعا .
هل عاش العالم الاسلامي فترة ازدهار ورقي وتقدم بعد أن انسلخ أبناؤه عن قيم الإسلام ومبادئه ؟ لا والله لقد غرقنا في الذل والخزي والعار والهوان منذ أن أصبحنا مقلدين متبعين ومبتدعين .

الحديث مع العلمانيين في الحقيقة حديث مع الذين لا ينكرون الدين، على الأقل في تصريحاتهم. ذلك لأن منهم من يقول هو مسلم مؤمن قوي الإيمان، وربما يصلي ويزكي ويصوم ويحج.. فقط هو يرى أن الإسلام في جانبه التشريعي إما أنه استنفذ أغراضه ولم يعد صالحاً لهذا الزمان، وبالتالي هو مرتد كافر بالله تعالى لا تنفعه صلاة ولا صيام.. وإما أنه يقول: تطبيق الشريعة سوف يجر علينا الويلات من القوى الغربية، وسيكون هناك حصار وعقاب وعزل عن المجتمع الدولي، وسيُحدث مشكلات داخلية وخارجية لا قبل لنا بها… إلى آخره، وبالجملة فنحن مغلوبون على أمرنا، ولا خيار لنا في مجاراة هؤلاء ولو على حساب دين الله تعالى. ومعلوم أن من يفكر هذا التفكير ليس بمؤمن بأن الله تعالى هو الذي بيده الأرزاق والأعناق، وأن الخشية ينبغي أن تكون منه وحده سبحانه، لا من غيره. {أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ} [التوبة:13].

وللذين يؤمنون بالقرآن -جدلاً- وهم يبحثون عن الإزدهار الإقتصادي لشعوبهم، ويبحثون عن رفع المستوى المعيشي لمواطنيهم في صحتهم وتعليمهم وتشغيلهم… في غير دينهم. عليهم أن يعيدوا قراءة كتاب ربهم الذي يدّعون أنهم به مؤمنون، وليتأملوا في هذه الآيات الكريمة:

{وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَاتٍ مِنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ وَلَكِن كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ} [الأعراف:96]، {الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُوْلَئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُم مُّهْتَدُونَ} [الأنعام:82]، {وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ} [البقرة:282]، {وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا. وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ} [الطلاق:2/3]، {وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا} [الطلاق:4]، إلى آخر ما هناك مما يصعب إحصاؤه ويعسر استقصاؤه من النصوص القرآنية والحديثية في أن طاعة الله ورسوله خير في الدين والدنيا: {وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا} [الأحزاب:71].

العلمانية سياسة عالمية محكمة، ومصممة العزم على تنحية دين الله تعالى من الأرض إلى الأبد. وهي سياسة ثابتة ومستمرة ومستقرة، ولن يتغير منها شيء، بل هي باقية، وباقية معها ويلاتها إلا أن يصح حسن العزم منا، ونتوب إلى الله جلت قدرته، وحينها، حينها فقط ترحل عنا العلمانية، ولا يبقى لها بيننا مكان من طنجة إلى جاكارتا، وما وراءهما. ويرحل عنا الذل والهوان الذي نعيشه الآن. قال الله تعالى: {إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلا مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَّالٍ} [الرعد:11].
والله أسال أن يهدي الضالين ويرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه ويهدينا الصراط المستقيم .

خريطة بأدوار الإخوان المسلمين والسلفيين والجماعة الإسلامية في حماية لجان الانتخابات وتشكيل اللجان الشعبية :

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ October 27th, 2011
خريطة بأدوار الإخوان المسلمين والسلفيين والجماعة الإسلامية في حماية لجان الانتخابات وتشكيل اللجان الشعبية :

الإخوان المسلمين:

العريان : أعضاء الإخوان مجندون لحماية لجان الانتخابات

الوفد
كتب – احمد رضا

أكد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أن جميع أعضاء جماعة الإخوان المسلمين مجندون في اللجان الشعبية لحماية اللجان الإنتخابية من عبث البلطجية .

وقال العريان في تصريحات خاصة لـ”بوابة الوفد” الإلكترونية : “كل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين مسخرين للإنتخابات البرلمانية ،، للدعاية والتصويت وتوعية الناخبين في اللجان وكذلك تأمين اللجان الانتخابية كلجان شعبية في الانتخابات المصرية .

وشدد على أن جميع المواطنين في مصر لهم الحق في الدخول والاشتراك في اللجان الشعبية والمشاركة بآرائهم في الانتخابات وحماية اللجان ، وأنها ليست حكرا على جماعة الإخوان .

واضاف لدينا مطالب بأن تتم الانتخابات في موعدها ويتم قبول نتيجتها وأن تكون انتخابات حرة ونزيهة .

مرشد الأخوان: سنكون لجانا شعبية لحماية العملية الانتخابية وتحقيق النزاهة والشفافية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


صحيفة الفجر

10/27/2011 10:30 AM

رسالة مرشد الأخوان الأسبوعية سنكون لجان شعبية لحماية العملية الأنتخابية وتحقيق النزاهة والشفافية :‏

جماعة الاخوان المسلمين فى رسالتها الأسبوعية دعت الجميع بالالتزام بالمبادئ والأخلاق والديمقراطية أثناء فترة الدعاية الانتخابية، وأثناء إجراء الانتخابات والحفاظ على النزاهة والشفافية، والرضا بالنتائج أياً كانت، وتعاون الجميع بعد ذلك من أجل مصلحة مصر العليا، كما دعت الشعب المصرى فرداً فرداً أن يؤمن بأن صوته أمانة وأنه مؤثر وفعال، ومن ثم يبادر إلى الإدلاء به دون تكاسل أو إبطاء، لاختيار الأصلح والأكفأ دون نظر إلى قرابة أو صداقة أو علاقة غير موضوعية من أى نوع.
وطالبت الجماعة الجميع إلى التصدى لأى محاولة للتزوير أو العدوان أو البلطجة وتشكيل لجان شعبية تعاون رجال القوات المسلحة والشرطة فى هذا المجال، حتى تخرج الانتخابات مثالية يشيد بها العالم مثلما كانت ثروتنا، داعية المجلس العسكرى أن يفى بوعوده المتكررة وأن يستجيب لمطالب غالبية القوى الوطنية والشعبية التى منحته الشرعية بإصدار قانون العزل السياسى لمن أفسدوا الحياة السياسية قبل الثورة ومنعهم من الترشح للبرلمان، قائلة: “فلا يجوز أن يحل القضاء العادل حزبهم ويدمغه بالفساد، ويطالب الشعب بكل فئاته بحرمانهم من الحقوق السياسية لخمسة أعوام على الأقل، ثم يصر المجلس العسكرى على السماح لهم بالقفز من جديد على مقاعد البرلمان”.
وقالت الجماعة، إن الانتخابات ستكون مقدمة لحالة الاستقرار التى عانينا من فقدانها منذ فترة طويلة، والتى لا تزال آثارها باقية وشاخصة فيما يحدث بين القضاة والمحامين، وبين أمناء الشرطة ووزارة الداخلية وبين أصحاب المطالب الفئوية والمؤسسات التى يعملون فيها، قائلة: “رجاؤنا أن يتحلى الجميع بالحكمة والصبر، وأن يسعوا إلى حل كل مشكلاتهم عن طريق الحوار والتفاهم، فذلك أدعى لتوفير مناخ الحل، كما أن الحل الجذرى لكل المشكلات المصرية لن يتحقق إلا باستكمال بناء مؤسسات الدولة وانتقال السلطة إلى حكومة مدنية منتخبة انتخاباً حراً نزيهاً من الشعب، كما أن حلها لا شك يحتاج إلى صبر ووقت”.
وعن الشأن الإقليمى أوضحت الجماعة، أن نتائج الانتخابات التونسية توضح أن البلاد بدأت فى ترسيخ التعددية والديمقراطية والحرية والتوافق، بعد أن أسفرت هذه النتائج عن دلالات كبيرة، من حيث نسبة التصويت التى وصلت إلى 90%، وهى نسبة غير مسبوقة على مستوى العالم، وهى تدل على تعطش المواطنين للحرية والديمقراطية، وتدل على أن المواطن متى استشعر أهميته وقيمة صوته، وأنه شريك فى الوطن بادر بمنتهى الإيجابية فى المشاركة، وانعكس ذلك لا ريب على أدائه فى عمله واتقانه له وشعوره بالولاء والانتماء واستعداده للتضحية والفداء من أجل بناء وطنه ونهضته.
وعن نتائج التصويت وفوز حزب حركة النهضة بما يزيد على 40% من أصوات الناخبين وحصول الحزب التالى له على 15% من أصواتهم قالت الجماعة فى رسالتها أن هذا يدل على أن الشعب التونسى الذى عانى من حملات التغريب ومحاولات طمس الهوية وفرض العلمانية عليه بالقهر والإرهاب، لا يزال متمسكا بهويته الإسلامية التى تمثل له العقيدة والحضارة والثقافة، وأن المظاهر العلمانية التى فرضت عليه ما هى إلا غلالة وقشرة رقيقة طرحها عن نفسه فى أول فرصة أتيحت له للتعبير عن نفسه بحرية.
وتابعت: هذا يدل أيضاً على أن هذه الحركة التى غُيب أعضاؤها عن الساحة طيلة 22 عاماً فى السجون والمنافى، وعادت بعد الثورة وهى تعتقد ألا شعبية لها فى البلاد إذا بها تجد أنها مؤيدة بأكبر نسبة من الشعب التونسى المسلم، وأن حزبها الذى تم تأسيسه منذ أشهر قليلة يحصل على أعلى الأصوات رغم أنه لم يطلب تأجيل الانتخابات بدعوى عدم الاستعداد مثلما تفعل الأحزاب فى مصر، وتدل أيضاً على أن هذه الشعوب العربية والإسلامية لن تتخلى عن الإسلام قط لأنها عقيدتها وحياتها ومركوز فى جيناتها، فعلى الجميع فى الداخل والخارج أن يعوا هذه الحقيقة، وأن يحترموا إرادة هذه الشعوب وأن يتركوها تعيش وفق عقيدتها وشريعتها وقيمها وحضارتها، وأنها قادرة على أن تقدم للعالم نموذجاً لحضارة متكاملة متوازنة إنسانية تجمع بين الروح والعقل والمادة وتسعد الإنسان بذلك فى الدنيا والآخرة، وعلى أهل الغرب أن يتخلوا عن شعارهم العدوانى الذى يقوم على صراع الحضارات وأن يستبدلوا به شعار تعاون الحضارات.
وعبرت الجماعة عن سعادتها بإعلان الثوار فى ليبيا تحرير كامل البلاد بعد القضاء على النظام الإجرامى المستبد والتخلص من رؤوسه وأذنابه، لافتة إلى أن القادم أثقل وأعظم وأهم ويتمثل ذلك فى الوحدة الوطنية والمصالحة بين كل القبائل والمدن والجماعات، وإقامة مؤسسات الدولة ووضع دستور عصرى، وإزالة آثار الدمار والتخريب ثم إعادة الإعمار والبدء فى البناء والنهضة فى كافة المجالات مع الحفاظ على إنكار الذات والمحبة بين الأشخاص واحترام المبادئ والقيم الإسلامية والديمقراطية والحفاظ على الاستقلال، وعلى الثروات الوطنية وتوجيهها لخدمة كل أفراد المجتمع الليبى، كما ندعو إخواننا فى ليبيا أن يعوا الدرس المر وألا يسمحوا لطاغية بعد ذلك أياً كان أن يستبد بأمرهم أو يقهرهم مهما كان الثمن.
وعن الشأن الدولى قالت جماعة الإخوان المسلمين فى رسالتها: إن الرئيس الأمريكى باراك أوباما أعلن عن انتهاء الحرب فى العراق وسحب القوات الأمريكية بنهاية العام الجارى، وأن هذا القرار جاء بعد جدل طويل ومفاوضات لترتيب تواجد أمريكى دائم فى العراق، يرى الإخوان المسلمون أن هذا القرار ـ وإن تأخر كثيراً ـ فإنه يكشف عن حقيقتين الأولى: أن الحروب لا تحل الخلافات بين الدول وبين أصحاب الحضارات، وبالتالى يعد القرار تعبيراً عن هزيمة فكرة صراع الحضارات واللجوء للحروب لتسوية أو حل الخلافات، أما الحقيقة الثانية: فهى أنه مع وجود واستمرار الاختلاف كسنة كونية إلهية، فإنه على الدول والحكومات وضع نظام عادل ينظم العلاقات فيما بينها، ولا يكون فيه تمييز لطرف على آخر، وفى هذا السياق يرى الإخوان المسلمون أن المستقبل يتطلب التعامل على أساس الاحترام المتبادل والتفاهم بشأن العديد من القضايا والمصالح المتعلقة بالسلم والأمن والشئون الاقتصادية
السلفيين :
الوفد الالكتروني :
أما الدكتور يسرى حماد، عضو الهيئة العليا لحزب النور، فقد أكد على أن حزب النور السلفي وجميع المواطنين والأحزاب السياسية الشبابية ، لهم الحق في حماية اللجان الانتخابية كنوع من التنظيم وليس كحماية ، لأن الحماية مسئولية الدولة والجيش والشرطة، وعليهم القيام بواجبهم في ذلك .

وأضاف أنهم بصدد تشكيل فرق عمل حول اللجان الانتخابية من أجل التعاون لمنع أية أعمال بلطجة، وإبلاغ السلطات بما يدور داخل وخارج اللجان الإنتخابية .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
الجماعة الإسلامية:
الوفد الالكتروني :

من جانبه أكد الشيخ عبود الزمر عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، التزام الجماعة الإسلامية التام بشرف المشاركة وتأدية دورها الانتخابي بلا أية نوايا لإحداث شوشرة والالتزم بمجريات سير العملية الانتخابية دون أية تدخلات .

وشدد الشيخ عبود على ان لدى الجماعة نقاط تتمثل في :

1 – البلطجة : فنحن مستعدون لتأمين اللجان مع الجيش والشرطة ، الالتزم بعدم تواجد أي مسلحين أو بلطجية حول اللجان الانتخابية، لأننا سنقوم بتبليغ السلطات عن أي تواجد وسنقوم بمراقبة مداخل اللجان والابلاغ فورا عن أي تواجد لمسلحين أو بلطجية في اماكن اللجان المختلفة .

2 – التصوير والتوثيق : لدينا أفراد (يتابع الشيخ عبود) لتصوير وتوثيق أية مخالفات أو وجود أي مسلحين أو بلطجية حول اللجان ، ولن نحمل السلاح نهائيا حتى لا نتهم باننا بلطجية ولكن سنلتزم الجوانب السلمية السياسية .

3– تبليغ جمعيات حقوق الإنسان عن أية مخالفات أو تواجد لمسلحين من البلطجية ، حتى نستطيع نقل الحدث لجهة محايدة تتولى الدفاع وانتقاد أطراف المشكلة .

4 – عمل محاضر بأية تعديات داخل اللجان .
5 – بالنسبة للصعيد طبعا سنتوكل على الله ونحاول الاستعانة بالله وضبط أعصابنا .


أرجو النشر في المنتديات والمواقع ومن لديه اضافات من مواقع أخرى فليتفضل جزاكم الله خيرا .

نصرة لفضيلة الشيخ ابو اسحاق الحوينى موعدنا يوم السبت امام محكمة كفر الشيخ

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ October 21st, 2011

يسر اخوانكم فى الدعوة السلفية بالقاهرة بالتعاون مع الدعوة السلفية بكفر الشيخ بالإشتراك مع اللجان الشعبية وتسجيلات مسجد الرحمة واللجان الشعبية بالطالبية والأسكندرية تعلن عن وقفة يوم السبت امام محكمة كفر الشيخ نصرة لفضيلة الشيخ ابو اسحاق الحوينى
يا شيخنا انت أمه ولو كنت وحدك ضد مفتى النظام البائد


الشيخ ابو اسحاق الحوينى

الشيخ ابو اسحاق الحوينى الشيخ ابو اسحاق الحوينى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حياكم الله إخواننا وأخواتنا


أما آن الأوان لنصرة دينك ؟


أتنتظر هذه الفرصة ؟


الآن بات الأمر متاح لك


ندعوكم السبت الواقع في 22/10/2011م


لحضور محاكمة فضيلة شيخنا العلامة أبا إسحاق الحويني


في مدينة كفر الشيخ: محكمة كفر الشيخ الإبتدائية “بجوار الدوران – أو سنترال المصرية للإتصالات” يوم السبت القادم بإذن الله تعالى الساعة 9 صباحًا


نصرة فضيلة الشيخ ابو اسحاق الحوينى


كيف أدعم شيخي ؟


1- بالسعي لحضور هذه المحاكمة


2- إرسال رسائل تذكرة بموعد الجلسة والدعاء لشيخنا بالنصر


والآن هناك عرض رسائل لمشتركي شبكة فودافون كالتالي


2000 رسالة بجنيه واحد فقط لكل أرقام فودافون


– للاشتراك، اضغط #2020* بجنيه واحد


4- نشر الموضوع بجميع المنتديات


أنا رايح القضية دفاعا عن شيخنا المحدث أبي إسحاق الحويني ومعى عشرة
دعوة لتكثير سواد المسلمين أمام المحكمة يوم السبت القادم نصرة لصاحب فضل علينا ونصرة لأهل الحق ولأسقاط مفتى النظام السابق”


الشيخ ابو اسحاق الحوينى


اللهم انصر شيخنا الحويني


اللهم احفظه لنا وبارك لنا في عمره وعلمه وعمله


نصرة فضيلة الشيخ ابو اسحاق الحوينى


ساهم بالنشر في كل مكان فالدال على الخير كفاعله

قولتها يا شيخنا فى احدى دروسك

انت الجماعة ولو كنت وحدك

وعذرا شيخنا سنثبت لك عكس ذلك

فانت الجماعة وكلنا خلفك

صبرآ شيخنا فالصبر زاد الاحرار

موقع روح الإسلامموقع طريق الإسلامموقع الإسلام سؤال و جوابموقع قصة الإسلامموقع الدرر السنيةموقع تنزيلموقع المرصد الإسلامىموقع صيد الفوائدموقع أنا السلفىموقع صوت السلف

جدل حول حوار غزلان.. وساويرس يعلق: “المسلم الحق ذو خلق ولا يسب الآخرين”

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ September 5th, 2011

جدل حول حوار غزلان.. وساويرس يعلق: “المسلم الحق ذو خلق ولا يسب الآخرين”
بوابة الاهرام

3-9-2011 | 17:17

حساب ساويرس علس تويتر

علق نجيب ساويرس على كلام الدكتور محمود غزلان، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين في حقه، وقام بكتابة عنوان حوار غزلان مع “بوابة الأهرام” على صفحته بتويتر والذي يقول: “المتحدث باسم الإخوان: ساويرس والعلمانيون عادوا للظلام لأن الشعب لفظهم” ثم أتبعها ساويرس بعبارة “المسلم الحق ذو خلق ولا يسب الآخرين”، فسأله أحد متابعي صحفته “وأنت كنت بتسب ليه”، فأجاب ساويرس بالنفي قائلا: “ليس حقيقيا”، فيما سخر أحد متابعي ساويرس من كلام غزلان وكتب لساويرس يسأله: “يعني حضرتك بتكتب في الضلمة دلوقتي”، فأجاب ساويرس بضحكة وكتب قائلا: “كن كالنخيلِ عن الأحقاد مرتفعاً تُرمى بحجرٍ فترمي بأطيب الثمرِ” فلاقت هذه الجملة من ساويرس سخرية كبيرة من متابعي صفحته لدرجة أن أحدهم سأله: “على أساس إن ده موسم البلح يعني؟.
فيما قالت إحدى المتابعات لساويرس: “لو كل كلب ألقمته بحجر لصار الصخر مثقالا بدينار”. وكان تعليق ساويرس على هذه الجملة: “حلوة برضه”، فلاقى حملة شرسة من الإسلاميين على صفحته واتهموه بمحاولة إقامة دولة قبطية في مصر وأن هناك بيانا كان يجهز له لإعلان تلك الدولة ولكنه لم يذعه وأذاع بيانات تشوه الإسلاميين عبر قناته الفضائية.
نفى ساويرس هذا الكلام بشكل قاطع وقال بالحرف الواحد: “الدولة القبطية تهريج وكلام غير جاد ولا يوجد إلا دولة مصرية لكل المصريين”، مؤكدا أن الكلام عن أنه سب الدين على الهواء كذب وافتراء وختم بترديد مقولة كتبها أحد مؤيديه: “هفوات العظماء عزاء التافهين.. حلوة جدا جدا الله عليك”.
كان غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان في حواره مع “بوابة الأهرام” قد شن هجوما شرسا ضد ساويرس والعلمانيين وأكد أنهم انتحروا سياسيا بعد هجومهم على الإسلام وتحديهم للإخوان وأنهم خرسوا وعادوا للظلام لأن الشعب لفظهم ورفضهم، كما شن غزلان هجوما على الجماعات الإسلامية السلفية.. وأكد أن أمن الدولة كان يستخدم بعض هذه الجماعات ضد الإخوان وكان يستخدم شيوخهم لمهاجمة الجماعة على المنابر وأيضا كان ضباط أمن الدولة يطلبون منهم تأليف كتب لمهاجمة الإخوان.
وكانت الداخلية تطبعها وتوزعها على نفقتها وهو الكلام الذي أثار الكثير من الجدل حول الحوار على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهناك من تحدث عن أن الإسلاميين وقعوا في بعضهم وكشفوا أنفسهم بأنفسهم. ويوجد كثيرون من الأشخاص قاموا بعمل إعادة نشر “share” للينك الحوار على فيسبوك ونقلته العديد من المنتديات الاجتماعية والدينية على شبكة الإنترنت والمواقع الإخبارية.. وعلى رأسها موقع البديل الذي ركز على ما كشفه غزلان حول موقعة الجمل وكيف أن شيخا من مكتب عمر سليمان اتصل بالجماعة وهددهم بإراقة دماء لو لم يقبلوا الحوار مع سليمان قبل تنحي مبارك.

 

 

دماط سوفت

 

مع اشتداد حراره الصيف شاهد هذه الصور

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ August 5th, 2011
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حرارة الصيف الكل يعلم انها تتجاوز أحيانا الـ50 درجة والعديد من الطيور تموت بسبب نقص المياه
الطيور تموت بسبب نقص المياه

تذكر حديث النبي صلى الله عليه وسلم أن الله غفر لمرأة بغي من بني اسرائيل بسبب انها اسقت كلبا وأن الله غفر لرجل أيضا عندما سقى كلبا يلهث ففي كل كبد رطبة أجرا

ليس فقط الطيور حتى القطط واي كائن حي تسقيه او تطعمه تكون فيه صدقه لك بإذن الله

وهذه صورة قام احد الشباب جزاه الله خيرا بجمع القوارير الفارغة وقصها وتعبئتها بالماء وتركها تحت ظلال الاشجار
حراره الصيف

ايضاً هنآك عمالة البلدية أو النظافة وهم ضعفاء مساكين دائما يكونون في الشمس الحارقة

عمالة البلدية أو النظافة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (الراحمون يرحمهم الرحمن ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء الرحم شجنة من الرحمن فمن وصلها وصله الله ومن قطعها قطعه الله)

يعملون في حرارة شديدة الكل يعلمها كم تكون في الصيف فلماذا لانقدم لهم ماء بارد أو عصيرا لعلها تنجينا من حر يوم القيامة

” الماء ـ العصير ـ الفطيرة ” كل على حسب طاقته

الماء ـ العصير ـ الفطيرة

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : “ما نقصت صدقة من مال، وما زاد الله عبداً بعفو إلا عزاً. وما تواضع أحد لله إلا رفعه الله” رواه مسلم

وعن رافع بن خديج قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “الصدقة تسد سبعين بابا من السوء ” رواه الطبراني في الكبير

عَنْ بُرَيْدَةَ الأَسْلَمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:
“مَا يُخْرِجُ رَجُلٌ شَيْئًا مِنْ الصَّدَقَةِ حَتَّى يَفُكَّ عَنْهَا لَحْيَيْ سَبْعِينَ شَيْطَانًا “. صححه الألباني في ” السلسلة الصحيحة ” (3 / 264)

وهذا تطبيق عملي قام به بعض الشباب جزاهم الله خيرا فلماذا لاتكون مثلهم
الصدقة

ساعدونا أخواني في نشر الموضوع في المنتديات والإيميلات والقروبات وأعلم ان الدال على الخير كفاعله

 

 

 

 

 

 

أجتمع المسلمون فى التحرير فلاحت بشائر النصر فى سورية

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ July 29th, 2011

اليوم يوم الجمعة يوم عيد المسلمين الاسبوعى لكنه ليس ذاكم اليوم الذى تعودنا عليه فى صغرنا فقد أصبح بفضل الله وحده نسيما يشم فيه الناس عبق الحرية بعد عقود من الاستبداد والظلم أتذكر الان وأنا أكتب هذه المقالة احدى الرؤى التى رأيتها فى فيديو كان أحد ألاخوة قام بتنزيله على هذا المنتدى المبارك وكان يتسائل هل من تعبير خصوصا بعد امتناع المعبر من تعبيرها على احدى القنوات وهى رؤيا العشرين (فى عشرين يطيح عشرين ويحيى عشرين وأنت الشاهد الوحيد) على ما اذكر هذه بعض جمله حتى انى صادفت تفسيرها على احدى المنتديات وكانت هذه الرؤيا قبل أن يبدأ ربيع الثورات العربية فحتى ان معبرها على هذا المنتدى لم يصدقه كثير من الناس لكن بعد ان اشتعلت الشرارة فى تونس وتلقتها مصر ثم ما لبثت ان انتقلت الى اليمن ثم ليبيا ثم الشام (سوريا) حتى توالت مشاركات الاخوة ردا على التفسير الحاذق الا من امر تفسير علم سوريا بعلم العراق لهذه الرؤيا تذكرت حينها قول النبى صلى الله(لم يبقى من النبوة الا المبشرات قالوا وما المبشرات قال عليه الصلاة والسلام رؤيا المسلمين جزء من أجزاء النبوة ) فما لبث ان نزل التيار الاسلامى الى ميدان التحرير يبتغى رفع اللواء الذى سقط لفترة طويلة الا وتوالت بشريات النصر فى سوريا بفضل الله عزوجل وحده ثم بصبر الموحدين أهل الشام ثم بتوجيهات أهل العلم أحد تلامذة الشيخ الالبانى بركة هذا الزمان رحمه الله الا وهو شيخنا الشيخ عدنان العرعور شفاه الله فقد بدأت مع غروب شمس الامس تحركات الجيش فى دير الزور والتى ظل الشيخ يدندن عليها طويلا ويقول ان الفتح سيأتى من جهة الشمال الشرقى من دير الزور لله درك يا عرعور وحدث بفضل الله وحده ما قاله الشيخ فانشقت الفرقة 137 مدرعات بكامل عتاداها وقتلت كلاب النظام السورى الكافر محافظ دير الزور وجامع الجامع مدير الامن العسكرى الذى اذاق المدنيين العزل سوء العذاب ثم ما لبث ان خرج الموحدون من أهالى دير الزور لتتلاقى صيحاتهم مع صيحات اخوانهم من أهل مصر رغم بعد المسافات لكن توحدت صيحاتهم ضد الظلم والطغيان خرج أهالى دير الزور ليفتحوا المساجد لترتفع اصواتهم بالتكبير ولتلهث ألسنتهم بالحمد لخالقها وبارئها ورازقها تبارك وتعالى وقام اهالى دير الزور بالسجود لله شكرا على ما من به عليهم من ترقيق ابناء الجيش السورى عليهم قبل ان يفتك بهم النظام وقد من الله على ان صاحبت احد اهالى دير الزور وهو طبيب عيون سورى لو حدثتكم عن ادبه الجم ومحاولته الحثيثة لكى يحفظ كتاب الله لصدقتمونى حسن ظنا منكم بى ثم ما لبث ان انتقل هذا الخبر الى الجيش فى درعا المحاصرة فى نوى على الحدود الاردنية فانشق الجيش بفضل الله ثم تلاه انشقاق فى خان شيخون ثم تحرك الجيش من ميدان الحمدان الى وسط البوكمال فالحمد لله على ذلك كله قد تتخيلون انى سورى لكنى مصرى الاصل سورى الهوى مسلم بالفطرة اتذكر يوم ان قاد صلاح الدين وقطز والظاهر بيبرس رحمهم الله جميعا جيوش المسلمين قادوها من مصر وهم من الشام ردوا الصليبين والتتارعلى أعقابهم خاسرين وحرروا البلاد والعباد من ظلم الجبارين وفتح صلاح الدين بيت المقدس لكن بدايته كانت من مصر فهلا دعونا الله ان يعيد لنا الشام لتلحق بمصر ليعيدوا لنا امجادنا فندخل قدسنا ونصلى فيه صلاة قبل الممات قولوا امين وكل هذه البشريات تجتمع مع بعضها وامريكا الان فى طريقها الى الهاوية نتيجة الدين العام وهى تهرب بجلدها الان من افغانستان تحت وطأة ضربات المرابطين فى سبيل الله على ارض امارة افغانستان الاسلامية فهل حانت ساعة الخلافة التى تكون بأذن الله على ارض فلسطين فى بيت المقدس وهل الارض تعد الان لهذا الحديث (يوشك أن يكون جند بالشام وجند بالعراق وجند باليمن) وهل حانت ساعة خروج (اثنى عشر الفا من عدن أبين هم مدد اهل الاسلام) فى تقرير رفع للرئيس الامريكى اوباما ان الخلافة الاسلامية ستكون بعد 30 سنة وانا مستبشر انها ستكون قريبة جدا بأذن الله وان الجهاد قادم قادم قادم فأعدوا العدة ايها الموحدون اللهم انصر بنا دينك وعبادك المستضعفين اللهم استعملنا ولا تستبدلنا اللهم امين
يا اخوانا الرؤيا للبشرى وعليكم بالعمل (ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم)

http://www.forsanelhaq.com/showthread.php?t=253733


Copyright © 2008 دماط سوفت – دماط سوفت قرية دماط قطور غربيه. كل الحقوق محفوظه.