مرتبه شوب عناوين وتليفونات مرتبة شوب

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ July 19th, 2014

 

 

نقدم لعملائنا أفضل المنتجات لأدنى الأسعار فى عالم المراتب فى خمس فروع بالقاهرة كل يوم من 11 صباحا الى 11 مساء

 


معرض الطيران

العنوان: 46 شارع الطيران, مدينة نصر, القاهرة

تليفون: 22600026     محمول: 01223821542


معرض حسن مأمون

العنوان : 70 شارع حسن مأمون, مدينة نصر, القاهرة

تليفون: 26704649     محمول: 01000585999

 


معرض نبيل الوقاد

العنوان: 2 شارع نبيل الوقاد, ارض الجولف, مصر الجديدة ,القاهرة

تليفون: 22600026     محمول: 01223821542


معرض النزهة

العنوان: 41 عمارات رابعه الاستثمارى شارع النزهه, مدينة نصر, القاهرة

المحمول: 01227585386


معرض مكرم عبيد

العنوان: 52 شارع مكرم عبيد, مدينة نصر, القاهرة

محمول: 01000585999

 

 

شقيق القيادي الشيعي حسن شحاتة: الحمد لله غمة وانزاحت.. وعقبال الرابع

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ June 25th, 2013

بعد رفض القرية دفنه بمقابرها

شقيق القيادي الشيعي حسن شحاتة: الحمد لله غمة وانزاحت.. وعقبال الرابع

 

الشرقية – سمير بسيوني

الثلاثاء, 25 يونيو 2013 11:25

استقبل أهالي قرية هربيط مركز أبو كبير بالشرقية، خبر مقتل زعيم الشيعة في مصر حسن شحاتة وشقيقيه إبراهيم وشحاتة في أحداث أبو النمرس بالجيزة، بحالة من الارتياح بعد أن رفض الأهالي دفنهم بمقابر القرية مؤكدين أنها غمة وانزاحت وأنهم حاولوا أكثر من مرة قتلهم لكن لم يمكنهم القدر. وأكد شقيقه الأكبر محمد محمد شحاتة، أنهم كانوا يعيشون أسرة واحدة على قلب رجل واحد بمنزل والدهم حتى بعد وفاته بـ4 سنوات، موضحًا أن حسن كان متفوقًا في دراسته وحصل على الدكتوراه وكان قدوة لشباب القرية، وكنا نستقبله بالأحضان ونحمله على الأعناق عند زيارته للقرية وظل على ذلك 10 سنوات حتى سافر إلى فرنسا وايطاليا وإيران التي أقام بها 7 أشهر ففوجئنا به خاصة بعد عودته من إيران يسب السيدة عائشة وصحابة الرسول ولم أصدق ذلك وضربت كف على كف. وأضاف: “قعدت معه شخصيًا وقلت أنت أتغيرت ليه فرد عليه قائلا: أنت هتعلمني يا جاهل وآل البيت دول مش حقيقة ومفيش حاجة اسمها آل البيت”. وأشار إلى أنه بعد أن فاض الكيل به من تصرفات شقيقه الذي وضع رأسه في الطين قام بكتابة براءة من أشقائه الثلاثة قال فيها “أنا الشيخ محمد محمد شحاتة، وولدي حسن وأخي موسي بريئون من عائلة أبو شحاتة خاصة الفاجر الفاسق المعروف باسم الشيخ حسن شحاتة المقيم بالقاهرة وأتباعه الزنادقة إبراهيم وشحاتة وإسماعيل محمد شحاتة المقيمين بهربيط وكل من صاحبهم أو خالطهم أو تعامل معهم وذلك لقيامهم بنشر المذهب الشيعي بالقرية ونرجو من الجميع مقاطعتهم بل والعمل على إخراجهم من قرية هربيط حتى لا ينشروا الفساد والكفر بالقرية وتم طبع الآلاف منها وتوزيعها على أهالي أغلب المراكز المجاورة مستغلاً عملي كقاضي عرفي لافتًا إلى أن شقيقيه حسن وإبراهيم أوصيا بدفنهما في مدافن السيدة نفيسة في حالة وفاتهما. وتابع أن ابنة شقيقه إسماعيل تقوم بعمل غسيل مخ للتلاميذ بالمدرسة التي تعمل بها بالقرية وتلقنهم مبادئ المذهب الشيعي وأنه شكاها لمدير المدرسة الذي لم يتخذ أي إجراء على حد قوله. وأكد شقيق القتلى أنه كلف جمال ضلام أحد كبار القرية بإجراء اتصال تليفوني مع أبناء القتلى وتم الاتفاق على دفن شقيقيه حسن وإبراهيم بمدافن السيدة نفيسة بناءً على وصيتهما وأن أبناء شحاتة الشقيق الثالث حاولوا البحث عن مدفن لأبيهم مع أشقائه خشية العودة به إلى القرية تجنبًا لحدوث أي مصادمات مع الأهالي.

 

محرر المصريون مع الشقيق الأكبر للقيادي الشيعي حسن شحاتة
المصريون

 

 

الشيخ أبو إسحاق الحوينى: السياحة الإيرانية خطر على مصر.. وديننا غير دين الشيعة

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ April 16th, 2013

الشيخ أبو إسحاق الحوينى: السياحة الإيرانية خطر على مصر.. وديننا غير دين الشيعة

 

 

حذر الشيخ أبو إسحاق الحوينى، عضو مجلس شورى العلماء، من السياحة الإيرانية فى القاهرة، مؤكدا أنها خطر على مصر، مشيرا إلى أن دين الشيعة يختلف عن دين أهل السنة والجماعة.

وقال “الشيخ أبو إسحاق الحوينى” فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: “قطعا أن السياحة الإيرانية خطرا على مصر”، مضيفا “قد قلت كثيرا عندما كان حزب الله يتقاتل مع إسرائيل، ففى عز هذه المعمعة التى كان الناس فيها مفتونون بحسن نصر الله أمين عام حزب الله، قلت وحذرت كثيرا من الشيعة، فهؤلاء الروافض بأنفسهم يقولون إن دينهم غير ديننا”.

وتابع الشيخ أبو إسحاق الحوينى قائلا: “نعمة الله الجزائرى، وهو أحد محققيهم- أى أحد كبار علماء الشيعة- قال فى كتاب الأنوار النعمانية الجزء الثانى: “لا يجمعنا بأهل السنة لا رب ولا كتاب ولا نبى”.

وقال عضو مجلس شورى العلماء: “نحن كأهل السنة نعرف ربنا بأسمائه وصفاته، كما نعرف قرأننا” موجها سؤلا للشيعة قائلا: “فمن ربهم ومن نبيهم، وما هو كتابهم؟”، مضيفا “بهذا الاعتبار فالشيعة دينهم يخالف ديننا”.

وأضاف “الشيخ أبو إسحاق الحوينى“: “أن السياحة الإيرانية خطر على مصر، فمصر تعتبر الجائزة الكبرى لهؤلاء الروافد، ولو وضع أقدامهم فيها فهذا غاية المنى، ومنتهى الأمل، وهم – أى الشيعة- لا شىء يعنيهم على وجه البساط إلا مصر وبلاد الحرمين”.

وكان مجلس شورى العلماء الذى يضم عدد من الشيوخ أبرزهم الشيخ أبو إسحاق الحوينى، والشيخ محمد حسين يعقوب، والشيخ سعيد عبد العظيم، حذر من المد الشيعى خلال اجتماع مغلق عقد مؤخرا، وأكد شيوخ مجلس شورى العلماء، خلال اجتماعهم، أنهم رصدوا خلال الفترة الأخيرة استهداف أصحاب المذهب الشيعى لمصر، ومحاولتهم لنشر التشيع فى مصر باعتبارها مركز ثقل وتأثير للعالم العربى والإسلامى، مطالبين المسلمين جميعا إذا وجدوا أى نشاط شيعى، أو أى نشاط مخالف لعقيدة وعمل أهل السنة والجماعة، بالتصدى له وإبلاغ مجلس شورى العلماء به، مشددين على ضرورة أن يتمسك المسلمون بسنة النبى محمد- صلى الله عليه وسلم- ويعَضوا عليها بالنواجذ بعيدا عن أقوال الرجال وأهوائهم.

وشدد شيوخ مجلس شورى العلماء، على أن يظهر لكل ذى عينين ولمن فقه فى دين الله تعالى مخالفات المذهب الشيعى لكثير من القضايا العقدية والمنهجية والسلوكية، وعلى سبيل المثال الطعن فى الخلفاء الراشدين الثلاثة “أبى بكر وعمر وعثمان” – رضى الله عنهم، وسبِّهم وكثير من أصحاب النبى- صلى الله عليه وسلم، والتبرؤ منهم، وما ذُكر عن أم المؤمنين عائشة- رضى الله عنها، من سبٍ وقذفٍ وطعنٍ ليس منا ببعيد، إلى جانب الغلو فى آل البيت وسائر أئمة الشيعة.

وتجدر الإشارة إلى أن هجوما على العلاقات المصرية الإيرانية، تزايدت حدة من قبل التيارات الإسلامية، والتى على رأسها الدعوة السلفية وحزبها السياسى النور، بعدما وقعت القاهرة اتفاقية سياحة بين طهران بموجبها تزور أفواج من الإيرانيين مصر.

 

http://www.forsanhaq.com/showthread.php?t=358679

فضيلة الشيخ شريف الهواري : سيادة الرئيس نصبر على الجوع ولكن لا نصبر على تشيع البلد

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ April 7th, 2013

فضيلة الشيخ شريف الهواري : سيادة الرئيس نصبر على الجوع ولكن لا نصبر على تشيع البلد

 

 

الشيخ شريف الهواري

 

دعما للدعوة السلفية| فضيلة الشيخ ” شريف الهواري ” سيادة الرئيس نصبر على الجوع ولكن لا نصبر على تشيع البلد

حذر الشيخ شريف الهواري , عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية الرئيس محمد مرسي من خطورة المد الشيعي على مصر وذلك بالمؤتمر السلفي الحاشد لمواجهة التشيع بمسجد عمرو بن العاص بالقاهرة اليوم الجمعة.

وصرخ بكل قوة ” سيادة الرئيس أتقي الله فينا فإننا نصبر على الجوع ولكن لا نصبر على تشيع البلد ” , وأضاف ” نحن نحبك واتق الله فينا وأوفي بما وعدتنا به ” ” وأقول للدكتور مرسي حفظه الله نصبر على الفقر نصبر على الجوع ولكن لا نصبر على المساس بعقيدتنا “.

 

 

عملية خطيرة لرئيس حزب غد الثورة واحتمال بتر ساقه بعد تعرضه لإطلاق نار بالإسكندرية

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ April 6th, 2013

عملية خطيرة لرئيس حزب غد الثورة واحتمال بتر ساقه بعد تعرضه لإطلاق نار بالإسكندرية

 

 

 

يجري الآن محمد أبوالعزم رئيس حزب غد الثورة، عملية جراحية خطيرة في قدمه اليمنى، بعد إصابته بطلق ناري في أثناء قيادته سيارته بطريق الإسكندرية-مطروح الساحلي، وذلك بمستشفى المبرة التخصصي بمنطقة العجمي بالإسكندرية، والذي تم نقله إليه عقب تعرضه للحادث اليوم.

ووصل الدكتور أيمن نور مؤسس حزب الغد إلى مدينة الإسكندرية، قادمًا من القاهرة، حيث يتوجه الآن بصحبة عدد من قيادات الحزب إلى مقر المستشفى؛ للاطمئنان على حالة أبوالعزم.

وأفاد مصدر طبي بالمستشفى أن هناك خطورة كبيرة على أبوالعزم من إجراء الجراحة مضيفًا أنه لم يكن أمام فريق الأطباء سوى إجرائها، بعد إصابة الرصاص جزءًا غاية في الحساسية بالقدم، مشيرًا إلى أنه من المحتمل حدوث بتر الساق في أثناء الجراحة.

وكان أبوالعزم قد تعرض لحادث إطلاق نار مفاجيئ اليوم بطريق الإسكندرية-مطروح الساحلي في أثناء وجوده بمنطقة سيدي كرير.

 

 

http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/59344

قطع المياه غداً عن 25 منطقة بشرق القاهرة

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ January 17th, 2012

سلفي | الاهرام : قطع المياه غداً عن 25 منطقة بشرق القاهرة ولم يتم الإعلان عن المناطق او السبب حتي الأن


Copyright © 2008 دماط سوفت – دماط سوفت قرية دماط قطور غربيه. كل الحقوق محفوظه.