المخلص تنفرد بنشر حقائق عن المنصر وحيد في حوار حصري من السودان

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ January 19th, 2012

المخلص تنفرد بنشر حقائق عن المنصر وحيد في حوار حصري من السودان

Date: 2012-01-16 23:22:18
ي حوار خطير وحصري في السودان بين الأستاذ محمود داود ” عضو شبكة وقناة المخلص ”  مع ” الدكتور عمار صالح ” مدير المركز الاسلامي للدعوة بالسودان على شاشة ” المخلص “حول حقيقة المدعو ” وحيد ” والتنصير في جمهورية السودان الإسلامية .
وكشف اللقاء حقيقة المدعو وحيد والذي يظهر الآن على أنه باحث ومنصر ليخدع عوام المسيحيين لمحاولة تثبيتهم على الباطل وإلقاء الشبهات الكاذبة حول الإسلام العظيم وقد قال الدكتور عمار صالح في حوار ” المخلص ” أن هذا الشخص المدعو وحيد اسمه الحقيقي ” ناجي ونيس ” ومعه الجنسية الهولندية , وأنه قد فشل في حياته بالسودان ولكنه خرج وقاموا بالقنوات التنصيرية وصوروه بأنه بطل ودارس وهو قد فشل في كل شيء حتى الرياضة وأيضاً ذهب الحوار إلى حقيقة التنصير في السودان ونشاطات المركز لمواجهة التنصير .
وقد حصلت ” المخلص ” على صورة من الباسبور الهولندي الخاص بالمدعو ناجي ونيس بعد أن نشرها اثنين من الهاكرز المحترفين ” مسالم صاعق الناموس ” و ” ديفلوبر ” وقد ذهب وفد المخلص وقام بعمل لقاء من مع مدير المركز لمعرفة تفاصيل عن حياة صاحب هذا الباسبور

 

الفيديو من هنا

 

في السودان : الصادق المهدي يهاجم الحجاب.. لا يلزم إلا أمهات المؤمنين!!

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ January 15th, 2012

في السودان : الصادق المهدي يهاجم الحجاب.. لا يلزم إلا أمهات المؤمنين!!

Date: 2012-01-15 20:18:28

هاجم الصادق المهدي زعيم حزب الأمة القومي السوداني الحجاب كفريضة شرعية، كما أفتى بجواز حضور النساء لمناسبات عقد الزواج شاهدات، وتشييع الموتى مشيعات ابتغاء للثواب.
وقال المهدي: “اصطفاف النساء خلف الرجال في الصلاة مجرد عادة، والصواب أن يقفن محاذيات للرجال كما في الحرم المكي”، بحسب العربية نت.
واعتاد المهدي على إطلاق فتاوى تتعارض مع صحيح الدين مما يثير استياء طلبة العلم والدعاة المتمسكين بمنهج أهل السنة والجماعة في السودان.
ودعا المهدي في خطابه أمام ملتقى لشباب حزب الأمة إلى إزالة كافة وجوه ما وصفه بـ”التمييز ضد المرأة”، وأشار إلى عادات فرضت عليها سلوكًا جائرًا، وتهجم على النقاب الإسلامي بزعم أنه يلغي شخصية المرأة.
وقال المهدي: “النقاب في المجتمعات الحضرية يوفر وسيلة لممارسة الإجرام”، على حد تعبيره.
وشن الصادق المهدي هجومًا آخر على الحجاب زاعمًا أن هذه الكلمة تشير للستار الذي يقوم بين المؤمنين وأمهات المؤمنين، وقال: “المطلوب منها الزي المحتشم على أن لا تغطي وجهها وكفيها بحسب حديث الرسول، صلى الله عليه وسلم، أما الحشمة فتكون للنساء والرجال”.
بعض الأدلة على وجوب النقاب للمرأة المسلمة
جدير بالذكر أن رب العزة تبارك وتعالى قال في كتابه الكريم: “وإذا سألتموهن متاعاً فسألوهن من وراء حجاب ذلك أطهر لقلوبكم وقلوبهن”.
وقال ابن كثير -رحمه الله: “أي وكما نهيتكم عن الدخول عليهن كذلك لا تنظروا إليهن بالكلية ، ولو كان لأحدكم حاجة يريد تناولها منهن فلاينظر إليهن ولا يسألهن إلا من وراء حجاب”.
وقال الشوكاني -رحمه الله- : أي من ستر بينكم وبينهن. وقال الطبري -رحمه الله- ” إذا سألتم أزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم ونساء المؤمنين متاعاً فاسألوهن من وراء ستر بينكم وبينهن، ولا تدخلوا عليهن بيوتهن. والسؤال من وراء حجاب أطهر لقلوب الرجال والنساء من عوارض العين التي تعرض في صدور الرجال والنساء وأحرى أن لا يكون للشيطان عليكم وعليهن سبيل. فهذه الآيةالكريمة تبين وجوب الستر عن الرجال الأجانب.
وقال سماحة المفتي الشيخ عبد العزيز ابن باز – رحمه الله- في هذه الآية: ” ولم يستثنِ شيئاً، وهي آية محكمة، فوجب الأخذب ها والتعويل عليها وحمل ما سواها عليها. ثم قال – جزاه الله خيراً – : ” والآيةالمذكورة حجة ظاهرة وبرهان قاطع على تحريم سفور النساء وتبرجهن بالزينة.
وفيما يتعلق بقوله تعالى: ” يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يُعرفن فلايؤذين وكان الله غفوراً رحيماً”.
قال الشيخ حمود التويجري -رحمه الله- في الصارم المشهور ص(187) : ” روى ابن جرير وابن أبي حاتم وابن مردويه عن علي بن أبي طلحة عن ابن عباس رضي الله عنه في هذه الآية قال : ” أمر الله نساء المؤمنين إذا خرجن من بيوتهن في حاجة أن يغطين وجوههن من فوق رؤوسهن بالجلابيب ويبدين عيناً واحدة.
وقال سماحة الشيخ عبد العزيز ابن باز -رحمه الله- في هذه الآية : ” إن محمد بن سرين (سيرين) قال: ” سألت عبيدة السلماني عن قول الله عز وجل :” يدنين عليهن من جلابيبهن” فغطى وجهه ورأسه وأبرز عينه اليسرى.

محمود داود ومعاذ عليان مع سمعان في السودان

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ January 15th, 2012

شاهد: الحوار كامل:محمود داود ومعاذ عليان مع سمعان في السودان

كاميرا المخلص : افتتاح معرض الكتاب الاسلامي الاول في السودان ودعوة غير المسلمين للإسلام العظيم

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ January 10th, 2012

بكاميرا المخلص : افتتاح معرض الكتاب الاسلامي الاول في السودان ودعوة غير المسلمين للإسلام العظيم

دولة جنوب السودان تواجه أزمة الصراع القبلى

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ January 2nd, 2012

دولة جنوب السودان تواجه أزمة الصراع القبلى

Date: 2012-01-02 11:32:16

قال رياك مشار نائب رئيس جنوب السودان، الذى يقود وساطة بين الأطراف المتحاربة فى البلاد، إن الأوضاع ما زالت متوترة فى منطقة بيبور بولاية جونقلى التى تشهد اضطرابات قبلية منذ أربعة أيام، أودت بحياة مئات الأشخاص وإصابة ونزوح عشرات آلاف آخرين.

ونقلت صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية فى عددها الصادر اليوم الاثنين، عن رياك مشار قوله إن “الأوضاع ما زالت مضطربة وإن المواطنين فى حالة توتر”.

وشهدت منطقة بيبور اضطرابات حينما انطلق نحو ستة آلاف شاب يطلقون على أنفسهم “الجيش الأبيض لشبيبة نوير (إحدى القبائل الكبرى فى المنطقة)” فى مسيرة إلى مدينة بيبور وهم عازمون على ملاحقة قبيلة “مورلى” المنافسة التى يتهمونها بسرقة ماشيتهم.

وأضاف مشار أن “شباب قبيلة نوير لم يهاجموا المدن.. حاولنا أن نوقف زحفهم ولكننا لم نفلح فى ذلك.. الناس هنا فى صراع مستمر حتى قبل استقلال الدولة.. رغم ذلك فإننا قادرون على احتواء هذه الأزمة والوصول إلى حل بأن نوقف إطلاق النار ونجرى حوارا عبر مصالحة بين مختلف المكونات”. وتابع “ليست هناك جهة خارجية لنتهمها بأنها وراء الصراع الدامى فى جونقلى وهو صراع قبلى معروف”، مشيرا إلى أن حكومته طرحت مبادرة لحل الأزمة بين الأطراف القبلية المتصارعة بإيقاف النزاعات بينها وإنهاء الأزمة عبر الحوار.

ونفى مشار بشدة إعلان حكومته حالة الطوارئ وفرض حظر التجوال فى مدينة جوبا أو عقد اجتماع طارئ لمجلس الوزراء، كما أشارت أنباء أمس، وقال “لم نعلن طوارئ وليس هناك حظر تجوال فى جوبا أو غيرها من المدن، هذه أخبار من خيال بعض صحف الخرطوم وعليها أن تلتفت إلى مشاكل دولتها”.

وأضاف أن حكومة بلاده تعمل على احتواء هذه الصراعات القبلية التى ورثتها قبل إعلان الاستقلال وقبل بدء الفترة الانتقالية فى عام 2005. وتابع “هذه الصراعات موجودة عندما كان السودان موحدا.. هو تحدّ بالنسبة لنا ونحن قادرون على مواجهته وسنوقف القتال فى وقت قريب”.

حلقة جديدة من محكمة العلماء اليوم على قناة الحافظ

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ January 2nd, 2012

حلقة جديدة من “محكمة العلماء” اليوم على قناة الحافظ

Date: 2012-01-02 01:46:01

اليوم الإثنيـن بأمر الله تعالى حلقة جديدة من حلقات برنامج ” محكمة العلماء ” والذي سوف يقدمها الاستاذ / محمد حمدي وسوف يستضيف الدكتور / خالد سعيد المتحدث بأسم الجبهة السلفية والدكتور / هشام كمال عضو المكتب الإعلامي للجبهة السلفية والحديث على الافتراءات التي تقال حول المراة في الإسلام وتخص هذة الحلقة للرد على شبهة ” حديث ناقصات عقل ودين ” و ميراث المرأة في الإسلام ؛ تابعونا على الساعة 7 بتوقيت القاهرة على شاشة قناة الحافظ الفضائية .ويذكر انه من الحلقة القادمة سوف يعاود الاستاذ معاذ عليان تقديم البرنامج والذي تركه لمدة حلقتين لسفره في رحلة دعوية لدولة السودان .


Copyright © 2008 دماط سوفت – دماط سوفت قرية دماط قطور غربيه. كل الحقوق محفوظه.