الفاكهه الوحيده التي تخلصك من الكرش نهائيا ..

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ December 17th, 2014

الفاكهه الوحيده التي تخلصك من الكـرش نهائيا ..

 الكثير من الشباب و كبار السن يؤركهم ارتفاع البطن و ظهور الكرش و احيانا ما تحدث بعض الحالات النفسيه السيئه مسببها الكرش او انتفاخ البطن ،،

http://2.bp.blogspot.com/-iW_QjmpEtD0/Uz8haSbBDWI/AAAAAAAAAEw/oCOhLkVj67M/s1600/46.jpg

و الكرش ينتج عن تراكم الكثير من الدهون في منطقه البطن ..
و الحل للبعد عن هذه المشكله نهائياا هو (( عصيــر الرمان ))

نصائح لحرق دهون البطن ومحاربة دهون البطن

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ December 17th, 2014

الحمية الغذائية قليلة الدهون: عدم اتباع حمية غذائية متكافئة و ممارسة التمارين الرياضية بالقدر الكافي هو السبب الأساسي لتراكم الدهون في البطن، ولا يمكن أن التخلص من هذه الدهون المتراكمة في تلك المنطقة دون أن تكون الحمية والرياضة مكملين لبعضهما. لذلك احرصي أن تحتوي حميتك الغذائية على قدر كبير من الألياف مثل التفاح و الفراولة و البرقوق و الخوخ مجفف هذا بالنسبة للفواكه أما بالنسبة الخضراوات فيجب أن يحتوي علي القرنبيط و البروكلي و الجزر والفاصوليا، وفي نفس الوقت تكون نسبة البروتين المتناول من اللحوم قليلة مع التركيز علي تناول القطع قليلة الدهن مثل صدور الدجاج و اللحم البقري الخالي من الدهن. أيضا اجعلي حميتك الغذائية تحتوي علي الكربوهيدرات المركبة مثل الأرز Read the rest of this entry »

وصفة لشفط الدهون بسرعة جداً . يساعدك على انقاص وزنك بمعدل 5 كيلوا اسبوعياً . مفاجأة !!!

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ December 17th, 2014
هذا الحساء “الشوربه” له فوائد رهيبة ، حيث أنه يساعدك على انقاص وزنك بمعدل 5 كيلوا اسبوعياً ، أي تقريبا 700 جرام يومياً.

حيث أن هذا الرجيم يسمى ” رجيم الحساء الحارق” :

المقادير المستخدمة في هذا الحساء “الشوربة”: 
1. حبة باذنجان
2. حبة جزر
3. حبة لفت
4. ثمرة فلفل كبيرة الحجم
5.ثمرتين طماطم مقطعتان قطع صغيرة.
6. قطعة كرنب كبيرة. Read the rest of this entry »

تنسيق القوام أجهزة حديثة لإنقاص الوزن وتنسيق القوام بدون عمليات جراحية

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ December 1st, 2014
هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من مشكلة زيادة الدهون فى منطقة معينة من أجسادهم، سواء منطقة البطن أو الأرداف أو الفخذ وغيرها من المناطق لا يستطيعون تخسيسها باستخدام النظام الغذائى. حول ذلك قال الدكتور أشرف قورة استشارى التغذية وعلاج السمنة وتناسق القوام، مع التطور العلمى المذهل أصبح هناك العديد من الوسائل لشفط الدهون بدون تدخلات جراحية لتقليل السمنة فى الجزء الذى يريده المريض وتخسيسه، كذلك شد ترهلات الجلد والعضلات، وأيضا ضعف عضلات البطن “الكرش” وترهلات ما بعد الولادة. وتابع Read the rest of this entry »

تنسيق القوام عمليات ما بعد إنقاص الوزن وتنسيق القوام

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ June 10th, 2014

تنسيق القوام عمليات ما بعد إنقاص الوزن وتنسيق القوام

 

الدكتور هيثم جمجوم: هذه الجراحة مهمة جدا بعد انقاص الأوزان الكبيرة

قال استشاري الجراحة التجميلية في مستشفى الحرس الوطني في جدة الدكتور هيثم جمجوم إن هذه العمليات مهمة جدا لأصحاب الأوزان الكبيرة: “الأوزان الكبيرة ليس لها علاقة بالرقم، بل بنسبة الوزن إلى الطول. فإن كانت هذه النسبة فوق الثلاثين تكون الحالة تعاني السمنة، وإن كانت النسبة من أربعين وما فوق فهي تعاني سمنة مفرطة.
وعند وصول المرضى الى النسب العالية من السمنة يعمل كثر منهم على التخلص من أوزانهم الزائدة إما عن طريق الرياضة، أو حتى التدخل الجراحي.
في البداية تكون خسارة الوزن كبيرة ومتسارعة، ومن ثم تصبح تدريجية. وبعد ثبات الوزن لدى المريض بثلاثة أشهر والتأكد من سلامة الجسم الذي يكون خسر معادن وبروتينات وسوى ذلك، على الطبيب الجلوس مع الحالة ومعرفة الوضع النفسي والصحي العام لها، ومن ثم إصدار قرار العملية”.

وأضاف جمجوم أن العملية تقسم ثلاث مراحل: الذراعان والصدر، وبعد ثلاثة أشهر البطن مع الظهر، وبعد ثلاثة أشهر الفخذان والساقان.
وأوضح أن هذه المراحل المتفرقة تكون ضرورية بين كل عملية وأخرى حتى يرتاح الجسد من إنهاك العملية السابقة، مضيفا:” العملية الواحدة تستغرق ما يقارب الست ساعات، وهذا ما يجعل من الضروري الفصل بين كل عملية وأخرى خصوصا أن الجسد يكون تحت التخدير الكامل”. Read the rest of this entry »

علاج السمنة وتنسيق القوام بدون حقن ولا الم

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ June 9th, 2014
سبق علمى عالمى: علاج السمنة وتنسيق القوام بدون حقن ولا الم

الجديد فى عالم السمنة دائماً يقدمة لنا الدكتور طارق رشدى إستشارى التغذية الإكلينيكية والرعاية المركزة بقصر العيني و الدكتورة رهام حسين استشاري التغذية الإكلينيكية والرعاية المركزة بقصر العيني ليقدما لنا الأساليب الحديثة ذات الاعلية القصوى والأمان التام للتخلص من السمنة.

الدكتور طارق رشدى عضو الشبكة الدولية لإزابة الدهون
(Network Lipolysis) يحدثنا أحدث سبق علمى عالمى فى مجال علاج السمنة وتنسيق القوام فيما يسمى No needle injection lipolysis   أى إذابة الدهن بدون إبر الدهون (ppc) الألمانية الصنع والتى لا يحصل عليها إلا اعضاء الشبكة الدولية لإزابة الدهون وهى ذات فاعلية كبيرة فى تحليل الدهون الثلاثية الصلبة إلى دهون أحادية سائلة لتخرج بالطريقة الطبيعية مع البول والعرق , ولا يمكن لهذة المادة أن تنقل أياً من امراض الدم كالكبد الوبائى حيث أنها تصنع معملياً بالهندسة الوراثية من نباتات مثل الامصا ل وليس من البشر لتصبح شبيهة بمادة ال (ppc) الأصلية ولكن المادة الطبيعية الموجودة بأجسامنا لا تستطيع الوصول بكفاءة إلى حويصلات الدهون بسبب التليفات وخمول الدورة الدموية بمناطق اللأرداف او البطن أو الصدر…الخ

Read the rest of this entry »


Copyright © 2008 دماط سوفت – دماط سوفت قرية دماط قطور غربيه. كل الحقوق محفوظه.