اغرب قصه انتقام : سيده انتقمت من جوزها لانه طلقها بعد 37 سنة زواج

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ December 17th, 2014

قرر الزوج الثري أن يتزوج من السكرتيرة الشابة فائقة الجمال التي كانت تعمل لديه ، وكان شرط السكرتيرة أن يطلق زوجته الاولى وأن يطردها من بيتها وتسكن هي فيه علما بأن البيت يساوي مايفوق 3 مليون دولار !!

فذهب الى زوجته واخبرها بانه سيطلقها وأن امامها ثلاثة أيام فقط لتجمع حاجاتها من البيت وتغادره على الفور لبيت أهلها ، فوافقت الزوجة لأنها كانت تعلم أن حياتها معه لن تستطيع اكمالها وأن نزواته كثيرة .

Read the rest of this entry »

كان عاملاً فأصبح وزير !!

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ July 24th, 2013

كان عاملاً فأصبح وزير !!

 

مرتضى اليوسف

قد تتعرض إلى موقف سيء و مٌحبط في آن واحد ثم لا يلبث حتى يتحول إلى نقطة الإنطلاق إلى النجاح و الصعود على منصات التتويج .

جاء عاملاً بسيطاً بشركة أرامكو السعودية ليشرب الماء من قسم المهندسين بعدما أنهكه التعب و جسده الذي يتصبب عرقاً بعد عناء العمل تحت أشعة الشمس و الرطوبة الشديدة ، رآه مهندس أمريكي فنهاه عن الشرب و قال له بأنك مجرد عامل بالشركة وليس لك الحق أن تشرب الماء من قسم المهندسين .

تأثر بزجر المهندس له و أقسم أن يكمل دراسته الجامعية و الحصول على الهندسة ، فعلاً أكمل ذاك العامل دراسته و تفوق فيها كثيراً .

أصبح العامل مساعداً للمدير ، و كان المهندس الأمريكي لايزال يعمل بالشركة و أحتاج توقيعاً لإجازته من المساعد و قال له ” أرجو منك ياسيدي أن لا تجعل موقف شرب الماء يؤثر في عملك الرسمي ” و جاء الرد من مساعد المدير ” على العكس مما تظن فالشكر بعد الله لموقف الماء ” .

نعم أنه علي إبراهيم النعيمي الذي أصبح و مايزال حتى الآن وزيراً للبترول و الثروة المعدنية بعد تقلده عدة مناصب بشركة أرامكو السعودية إبتداءاً من العمل كعامل بسيط و حتى الوصول إلى كرسي الرئاسة التنفيذية للشركة عام 1988 م و حصوله على الماجستير بتخصص الجيولوجيا من جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية .

الكثير من أمثال الوزير النعيمي أستفادوا من المواقف السيئة بتحويلها إلى طاقة للكفاح من أجل النجاح ، وجعلوا مقولة ” رب ضارة نافعة ” نصب أعينهم .

 

المصدر

 

 

الفيس بوك تقرر حذف الإعلانات الإباحية

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ June 29th, 2013

الفيس بوك تقرر حذف الإعلانات الإباحية

 
أعلنت شركة فيسبوك إنها لن تسمح بعد الآن بنشر إعلانات تظهر على صفحات ذات محتوى جنسي أو عنيف مع توجه الشركة لاستمالة شركات تسويق ترفض أن تقترن إعلاناتها بمثل هذا المحتوى. تأتي هذه الخطوات بعد شهر من قيام عدد من الشركات بسحب إعلاناتها من موقع فيسبوك وسط أنباء عن وجود صفحات على موقع التواصل الاجتماعي تشجع العنف ضد المرأة وفقا لما ذكرت وكالة “رويترز”. وقالت شركة فيسبوك في ذلك الوقت إنها في حاجة إلى تحسين نظام الإعلان وحذف المحتوى الذي ينتهك معايير المجتمع التي تحظر على المستخدمين وضع محتوى يتضمن خطاب الكراهية أو تهديدات أو مواد خليعة. وتشكل الإعلانات حوالي 85 في المئة من إيرادات موقع فيسبوك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم والتي يصل عدد مستخدميها الى 1,1 مليار مستخدم.وقالت الشركة إنه لن يكون لهذه التغييرات تأثير على أعمالها. وأضافت أنها تحتاج أيضاً إلى بذل مزيد من الجهد لمنع الحالات التي تعرض فيها الإعلانات إلى جانب مواد تتعارض مع معاييرها. وتبرز هذه الخطوة التوازن الدقيق لشركات التواصل الاجتماعي التي تعرض مجموعة من المواد البغيضة أحياناً التي يتبادلها المستخدمون لكنها تعتمد على الإعلان لدعم نشاطها. وقالت الشركة إن عملية تمييز الصفحات التي تواجه اعتراضات وحذف الإعلانات ستتم يدوياً في المرحلة الأولى لكن الشركة ستنشيء نظاماً آليا لأداء المهمة في الأسابيع القادمة

المصريون

 

“العربية نت” يتجاهل (الحجاب) في “فتاة الأنقاض السورية”

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ June 19th, 2013

“العربية نت” يتجاهل (الحجاب) في “فتاة الأنقاض السورية”

 

 

“العربية نت” يتجاهل (الحجاب) في “فتاة الأنقاض السورية”

نشرت: الأربعاء 19 يونيو 2013

"العربية نت" يتجاهل (الحجاب) في "فتاة الأنقاض السورية"

مفكرة الإسلام (خـاص): بعد نحو يومين من انتشاره بشكل واسع على شبكة الإنترنت وتناول العديد من المواقع له، نشر موقع “العربية نت”، اليوم الأربعاء، خبر الفتاة السورية التي احتُجزت تحت الأنقاض، ورفضت أن يقوم أحد النشطاء بتصويرها لأنها لم تكن ترتدي الحجاب.
وكان هذا المقطع المصور قد طار في فضاء الإنترنت بسرعة كبيرة، وتناقلته العديد من المواقع على الشبكة، كما دشن نشطاء على موقع تويتر “هاشتاق” عنه جذب كما كبيرًا من التعليقات.
وكان السبب الأبرز في انتشار ذلك المقطع على هذا النحو أن الفتاة ورغم أنها كانت لا تزال محتجزة تحت الأنقاض والشباب يبذلون وُسعهم لإخراجها، خاطبت المصور وقالت له بصوت ضعيف: “عمو لا تصورني؛ ماني متحجبة”. وهو الأمر الذي دفع المصور إلى طمس ما ظهر من الفتاة قبل نشره على الشبكة، استجابةً لرغبتها.
الغريب أن موقع “العربية نت”، تأخر يومين في نقل الخبر، ورغم ذلك فقد تجاهل عند تغطية الخبر، النقطة الأبرز فيه والتي كانت سببًا في انتشار المقطع على هذا النحو وهي حرص الفتاة على الحجاب رغم ما كانت تمر به من ظروف قاسية.
وجاء خبر العربية مجردًا من أي إشارة إلى حديث الفتاة عن الحجاب، رغم أن شريط الفيديو الذي أرفقته مع الخبر يوثق كلمات الفتاة بشكل واضح.

 

http://www.forsanhaq.com/showthread.php?t=366342

السعودية قررت دخول الحرب مباشره في سوريا

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ June 17th, 2013

السعودية قررت دخول الحرب مباشره في سوريا

 

 

عــــــــــاجل: السعوديه قررت دخول الحرب مباشره في سوريا


19
السعودية قررت دخول الحرب مباشره في سوريا

عاجل جدا: السعوديه قررت  دخول الحرب مباشره في سوريا بغطاء فرنسي كامل ومساندة جيش اندونيسي والدخول من محور تركيا ومحور الاردن والطائرات الفرنسيه دعم جوي كامل وجميع تكاليف الحرب تكفلت بها السعوديه ورجوع الملك من السفر فجأه واستنفار امني في السعوديه بدرجه عاليه وهذا نتيجة زيارة سعود الفيصل الى فرنسا قبل يومين برغم مرضه وتعبه الله يشفيه ويطول عمره
القواعد السعوديه تستعد لنقل الأسلحه المضاده للطائرات والمضاده للدروع وستسلم للجيش الحر السوري خلال٢٤ساعه

 

 

بابا الفاتيكان يعترف: نعم هناك لوبى للمثليين

كتب بواسطة Hatem فى تاريخ June 12th, 2013

بابا الفاتيكان يعترف: نعم هناك لوبى للمثليين

 

 

أقر بابا الفاتيكان فرانسيس الأول بوجود “لوبي لمثليي الجنس” داخل الفاتيكان، في اعتراف مفاجئ من الكرسي الرسولي، بشأن “اللوبي” الذي اُتهم بالوقوف وراء استقالة البابا السابق، وهو ما نفاه الفاتيكان في فبراير.. وقال البابا “في الكوريا – في إشارة للجهاز التنفيذي والاستشاري – هناك أناس أتقياء، لكن بالمقابل هناك أيضاً تيار فاسد”، واسترسل: “”لوبي مثليي الجنس” الذي جرى ذكره، حقيقة.. إنه هناك.. ونحن بحاجة لنرى ما يمكننا القيام به.” وطفت قضية وجود شبكة لرجال دين مثليين بالفاتيكان إلى السطح العام الماضي، في سلسلة تسريبات محرجة إلى الصحافة الإيطالية.وجاءت تصريحات الكرسي الرسولي المفاجئة أثناء اجتماعه الأحد، بـ”اتحاد أمريكا اللاتينية والكاريبي للمتدينين من الرجال والنساء”، وكان الموقع الإلكتروني “شيلي”، الذي يروج لحرية نظرية اللاهوت، أول من نشرها. ورفض الفاتيكان التعقيب حول هذا الشأن، وقال الناطق باسمه لـCNN: “ليس لدينا تعليق رسمي على اللقاء الخاص”، كما لم يتسن للشبكة الحصول على رد من جماعات مثلية كاثوليكية. وعقّبت إحدى المنظمات الحقوقية وتدعى “شبكة الناجين من المعتدى عليهم من قبل القساوسة” بالقول في بيان: “الهيكل، وليس الحياة الجنسية، هي القضية الحقيقية… الكنيسة هو نظام ملكي والملوك لا يخضعون للمساءلة.. لذلك فالعديد من الملوك فاسدون.. هذه حقيقة في كل المؤسسات العلمانية والدينية.” ودعت جهات كاثولويكية أخرى لالتزام الحذر من المبالغة في تصريحات البابا، وقال روكو بالمو، ويدير موقعاً إلكترونيا دينياً: “”ليس لدينا أي تفسير ماذا يعني “لوبي مثليي الجنس.. بطبيعة الحال، فإن بعض من في الكنيسة سيحاول استقطاب أو تفسير هذا، نحن بحاجة للمزيد من التوضيح.” وفي فبراير/ شباط الماضي، نفى الفاتيكان أن يكون البابا السابق، بندكتوس السادس عشر، قرر الاستقالة بسبب وجود “لوبي لمثليي الجنس” في أعلى هرم الكنيسة الكاثوليكية، وهي معلومات نشرتها الصحف الايطالية.

المصريون

 

 


Copyright © 2008 دماط سوفت – دماط سوفت قرية دماط قطور غربيه. كل الحقوق محفوظه.